الجمعة، 3 يونيو 2011

لماذا ..



أكرهني حين اتحلى بالغباء الكامل .. آآآآآآآآآآآه
لماذا يتوقف عقلي أحيانًا عن التفكير السليم المنطقي .. فيصبح بطيء كالسلحفاة البلهاء؟
لماذا أصاب بعقدة "كوني طيبة، كوني حليمة، كوني أكثر حكمة ولا تنبثي ببنت شفة فالموقف لا يحتمل" .. فأصبح بالنهاية سلبية وغبية؟


لماذا يظن الجميع أنني ضعيفة وعديمة الخبرة لمجرد كوني صغيرة السن؟
لماذا تظن أمي على العكس أنني كبرت في السن وأيضًا عديمة الخبرة؟

لماذا يرى الأصدقاء أنني دومًا التي ستبتعد وتنأى بنفسها في حين أنهم ليسوا على تلك الدرجة من الاهتمام بشخصي كذلك؟
لماذا بعد أن وضع أخوتي أنفسهم في موضع "عدم محل ثقة" .. يتهمونني أنا بأنني لست محل ثقة وأستحق أن يحدث لي ذلك كوني أحتفظ بأسرار لنفسي؟

لماذا أشعر فجأة أن الخطط يجب أن تتوقف وأنني لا أستطيع إنجاز أي شيء؟
لماذا يتملكني إحساس ما بأنني أختنق وأود الهرب؟ لماذا يظن الجميع أنهم يفهمونني في حين أنني شخصيًا لا أفهم ذاتي وتفكيري وقلبي؟

لماذا أمتلئ بتناقضات لا أفصح عنها ولا أستطيع؟
أكرهني لتساؤلاتي الكثيرة وتفكيري الزائد عن حده .. أكره تعقيدات حياتي بشدة

ليست هناك تعليقات: