الاثنين، 31 ديسمبر 2012

حتى أبسطها ... ليست لي

 
 
أشعر أن احشائي تحترق .. قلبي يتمزق، لا أعرف ماذا حل بي
كل شيء يبدو لناظري خاطئ و مقزز وغير طبيعي
لم أعد حتى احتمل جلدي الشخصي .. جسدي لم يعد ملكي
كل ما حولي يبدو تحت سيطرة ملوك الظلمة و السواد
رأسي مفقود وتفكيري ليس في صالحي أو في صالح ما كان يهمني
باتت كل الأشياء محيرة وكأنها لم تكن على أساس صلب من البداية
تدريجيًا أفقد الإيمان بقواي وعقليتي و كل ما اؤمن به حقًا
أنا لست ما كنت أملكه وأفكر به واعتنقه .. لم أعد كذلك
فجأة يمر بي إحساس أن الحياة صغيرة ضيئلة منغلقة
ويختلج مشاعري أن كل شيء زائف .. وأنني كنت لعقلي وقلبي خائنة
كل ما أشتهيه محرم وغير مباح لي وحدي
كل ما أريده لا أستطيع الحصول عليه
أبسط اللذات .. ليست لأمثالي
أختنق واود لو أهرول .. أهرول وأجري بكل ما بداخلي من أنفاس
لأستعيد روحي .. لأشعر بجسدي ينبض بحرارة
أهرول حتى تتداعي قدامي ولا تقو على حملي
أهرول لأنسى ولأتذكر
أهرول لأن حتى محاولات التنفس صارت مستحيلة
أهرول حتى يتوقف قلبي .. أو تتوقف أفكاري

ليست هناك تعليقات: